الأخبار
إظهار 1 - 7 من 3470 عنصر

أخبار اقتصادية

  • ...
    «المركزي» يعزّز الاحتياطيات الدولية بجذب الاستثمارات الأجنبية

    نجح المصرف المركزي في بناء غطاء صلب من الاحتياطيات الدولية شهد نمواً متتالياً خلال السنوات الماضية وفر قدراً كبيراً من الاستقرار التجاري ورفع المدى الزمني للقدرة الاستيرادية لاحتياجات الدولة من الواردات السلعية والخدمية إلى أكثر من نصف عام مسجلاً إحدى أعلى فترات تغطية الواردات على المستوى الإقليمي.

    2017-12-11
  • ...
    جهاز الإمارات للاستثمار يستعرض سياسته وبياناته المالية

    عقد مجلس إدارة جهاز الإمارات للاستثمار اجتماعاً برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وذلك بمقر قصر الرئاسة في أبوظبي استعرض خلاله سياسة الاستثمار الخاصة ب «جهاز الإمارات للاستثمار» والتي توفر الإطار الذي يستخدمه الجهاز ليستثمر الأصول المخصصة له في محافظ الاستثمار العالمية.

    2017-12-11
  • ...
    تسارع نمو القطاع الخاص إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر

    أظهر «مؤشر مديري المشتريات» لشهر نوفمبر نمواً قوياً بالقطاع الخاص غير المنتج للنفط في الإمارات، وأسرع وتيرة توسع منذ أغسطس الماضي. وساهم النمو الحاد في كل من الإنتاج والأعمال الجديدة في التحسن الأخير في الأوضاع التجارية. علاوة على ذلك، تجاوبت الشركات مع ارتفاع طلبات الإنتاج عن طريق زيادة النشاط الشرائي بأسرع وتيرة في تاريخ الدراسة، في حين أشارت العديد من الشركات المشاركة إلى أنها تتوقع تحسناً إضافياً في ظروف التشغيل خلال ال12 شهراً المقبلة. أما فيما يتعلق بالتضخم، فقد ارتفع متوسط أعباء التكلفة بوتيرة قوية، وعكس جزئياً ارتفاع أسعار المواد الخام.

    2017-12-06
  • ...
    20 فائزاً من الإمارات بقائمة «ميد» لأفضل 25 شركة خليجياً

    أعلنت شركة ميد أسماء أفضل الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام. وبحسب تقديرات «ميد» استحقّت 25 شركة إقليمية ودولية لقب أفضل شركة في دول مجلس التعاون الخليجي بناءً على مساهماتها في تطوير المنطقة. وقال ريتشارد طومبسون، مدير تحرير ميد: يكمن هدف ميد في مساعدة المنطقة ودعمها لكي تحقّق طموحاتها من خلال الجمع بين الأفضل في مجال الأعمال والحكومة في المنطقة. وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل أقيم مؤخراً في فندق كونراد بدبي.

    2017-12-06
  • ...
    رأس الخيمة.. تطورات اقتصادية ونقلة نوعية تواكب النهضة الشاملة بالدولة

    شهدت إمارة رأس الخيمة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، تطورات اقتصادية وخدمية كبيرة ونقلة نوعية، شملت مجالات الحياة كافة، وواكبت النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة.

    2017-12-04

أخبار الغرفة

إظهار 1 - 7 من 3470 عنصر