لمحة تميز
آخر تحديث للصفحة: 2018-06-21
  • ...
    غرفة رأس الخيمة تحصد المركز الأول في "الجيل الرابع "

    حصدت غرفة رأس الخيمة المركز الأول كأفضل جهة حكومية في تطبيق منظومة الجيل الرابع، وأفضل جهة في تقديم الخدمات، كما حصدت 4 جوائز أخرى في التميز الحكومي وهي جائزة أفضل وحدة تنظيمية متميزة- مكتب التطوير المؤسسي المتميز، والمركز الأول في القسم المتميز– قسم الدراسات الاقتصادية، والمركز الأول عن القسم الملتزم بالابتكار- قسم الدراسات الاقتصادية، والموظف المتميز في خدمة البدالة.

  • ...
    غرفة رأس الخيمة تحصل على آيزو أمن المعلومات 27001

    أعلنت غرفة رأس الخيمة عن حصولها على شهادة الآيزو في أمن المعلومات (27001) تقديراً لكفاءة عمليات وأنظمة إدارة أمن المعلومات في الغرفة، بما يغطي مجالات التكنولوجيا والأعمال وخدمات المتعاملين، وترسي هذه الشهادة إطار عمل دولياً لأنظمة إدارة أمن المعلومات في العديد من القطاعات القائمة على البيانات، وتقدم الشهادة دليلاً آخر للمتعاملين والشركاء على نجاح "غرفة رأس الخيمة" في تطبيق نظام فعال لإدارة أمن المعلومات، بالتوازي مع تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

  • ...
    غرفة رأس الخيمة تحصد 3 جوائز للتميز المؤسسي2015

    حصدت غرفة رأس الخيمة 3 جوائز في التميز المؤسسي لجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي لعام 2015، حيث حصلت على المركز الأول عن فئة الدائرة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي. ،. كما حصدت الغرفة المركز الأول عن فئة الوحدة التنظيمية المتميزة «وحدة التميز المؤسسي» للسنة الثانية على التوالي، والمركز الأول كأفضل جهة في نتائج المتسوق السري «الزيارات الميدانية» والتي تشمل «الاستقبال، والموقع، وأداء موظفي خدمة العملاء، والإجراءات، والخدمة المتميزة، ومعايير الخدمة».

  • ...
    ( ISO 9001:2015)  الآيزو

    حصلت الغرفة على مواصلة تطبيق متطلبات المواصفة القياسية الدولية الآيزو طبقاً لأحدث إصدار (ISO 9001:2015) في الغرفة من الشركة الألمانية (TUV)، بعد استيفاء كافة المتطلبات وذلك لتطابق الإجراءات المتبعة فيها مع معايير المواصفات العالمية، وذلك بفضل الجهود التي بذلتها الغرفة للحصول على هذه الشهادة باعتبارها وسيلة لتطوير وتحسين أداء العمل، وتحقيق أعلى مستويات الجودة في أداء العمل الإداري مما سيسهم في تعزيز سمعة الغرفة محلياً وعالمياً.

  • ...
    غرفة رأس الخيمة تحصل على المركز الأول عن فئة
    الدائرة الحكومية المتميزة 2014

    كرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة سعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وذلك لحصول الغرفة على المركز الأول عن فئة الدائرة الحكومية المتميزة ضمن جوائز الجودة الحكومية التابعة لبرنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي لعام 2014.

  • ...
    المنهجيات

    لقد عززت الغرفة خطتها الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤية ورسالة الغرفة ضمن إطار عدد 27 منهجية مؤسسية محددة ومتكاملة، ولقد اتخذت الغرفة سياسة الخطة الاستراتيجية الثلاثية وفق المعطيات والمتغيرات الجديدة لتساهم بشكل فعال في تحقيق رؤيتة الغرفة، وقد ارتبطت هذه المنهجيات عمودياً بالخطة الاستراتيجية، كما ارتبطت أفقياً مع المنهجيات الأخرى ذات العلاقة، وقد شارك قياديو الغرفة وموظفي الغرفة في إعداد وتنفيذ المنهجيات تأكيداً على الدور الفاعل للغرفة وأساساً لتطوير وتحسين الأداء المؤسسي بشكل مستمر.

ملاحظة: لعرض ملف PDF يرجى تحميل برنامج Adobe Reader Adobe Acrobat Reader

اسم الملف نوع الملف تاريخ نشر الملف
كيف حققنا التميز --
How Did We Achieve Excellence --