سياسة الجودة في غرفة رأس الخيمة
آخر تحديث للصفحة: 2018-02-26

إلتزامنا يشمل تقديم خدمـات متميزة لكافة الأعضاء والعملاء بأعلى مستويات الجودة الممكنة، وذلك من خلال تطبيق المتطلبـات القانونية والتشريعية المنظمة للعمـل وتطبيق الأنظمـة الإدارية الفعّالة على الإلتزام بالتحسين المستمر والمراجعـة والتطويـر بغية تحقيق الإمتيـاز في كافة المجـالات وتلبية متطلبات المتعاملين وتحقيق رضاهم.

موظفونا هم دعائمنا ونقوم ببناء وتطوير قدراتهم باستمرار من أجل رفع مستوى أدائهم لتحقيق رضا العملاء والأعضـاء، والتأكد من أن رضا العميل سيجد الأولوية القصـوى بناءً على التفاعل المباشر واليومـي معه أو من خلال آليات المتابعة الرسمية لتعاملاته مع الغرفة.

أهدافنا وضعت لكافة القطاعات وتتم مراجعتها بصورة دورية من أجل تحقيق الرؤية المستقبلية للغرفة والمتمثلة في "الريادة في خدمة مجتمع الأعمال في إمارة رأس الخيمة" .

هذه السياسة ستتحقق من خلال تطبيقنا لنظام إدارة الجودة حسب المعايير العالمية ( الآيزو 9001) على جميع أعمالنـا.